Friday, June 24, 2011

ورشة عمل في منطقة ايعات

بدأ مشروع "لبنان غداً" بمرحلته الرابعة التي من خلالها سيتم إنشاء مجموعة من ورش العمل في كافة المناطق اللبنانية و ذلك لتعريف تلك المناطق على ما تم التوصل إليه من توصيات في هذا المشروع على أن يتم بتّهم لاحقا.ً

تم عقد أول ورشة عمل في 24 حزيران ، 2011 في قاعة الكنيسة في منطقة ايعات – غرب بعلبك.

تحدث في الورشة كل من الأب شربل عطاالله و الأستاذ غسان وهبي، ممثلاً منظمة مرسي كور، و الأستاذ محمد عبد الساتر و الأستاذ محمد جبارة، من المشاركين في مشروع لبنان غداً و الدكتور سعيد عيسى، مدير المشاريع الميدانية في الجمعية اللبنانية لتعزيز الشفافية- لا فساد.

 حضر الورشة جمع من أهالي البلدة و المسؤولين الحزبيين فيها الذين أبدوا اعجابهم بالمشروع و تقديرهم لعمل الجمعية بعد أن تم عرض و مناقشة التوصيات . و في الختام عبروا عن رغبتهم في توسيع النقاش ليشمل جميع اللبنانيين.

Within the framework of Tomorrow's Lebanon project (Phase 4), LTA organized a workshop in Eaat - West Baalbak in order to discuss the recommendations issued by TL during the 2010-2011 term. The workshop was held with the presence of  Father Charbel Atallah and Mr. Ghassan Wehbe. The attendees, representatives of different political parties expressed their interest in the project and LTA's scope of work.

No comments:

Post a Comment